التخطي إلى المحتوى
اسعار ومواصفات السيراميك والأرضيات في مصر
اسعار ومواصفات السيراميك

اسعار ومواصفات السيراميك والأرضيات في مصر

اسعار ومواصفات السيراميك نعرضها لكم على موقع كتالوج الموقع الاول لمعرفة اخر الاسعار في مصر والدول العربية ، ويتوفر في مصر اليوم أنواع كثيرة من السيراميك بمواصفات مختلفة بما تتوافق مع كل الأذواق، حيث توجد أنواع مختلفة سواء في الخامات أو حجم السيراميك نفسه أو في التصميمات، وهنا نستعرض أهم أسعار ومواصفات السيراميك والأرضيات في مصر.

اسعار ومواصفات السيراميك
اسعار ومواصفات السيراميك

انواع و اسعار ومواصفات السيراميك في مصر 2017:

تتوفر في مصر أنواع كثيرة من السيراميك والأرضيات، وبعضها أنواع معروفة عالميًا، ومن أشهر هذه الأنواع سيراميك ألفا وهذا النوع من السيراميك أكثر استخداماته يكون في المطابخ، وهناك سيراميك كليوباترا، وهذا النوع يتميز بكثرة أشكاله الرائعة وتصميماته العالمية الجذابة كما أن اسعار ومواصفات السيراميك من كليوباترا تناسب الجميع، وهذا النوع من السيراميك يعد واحدًا من أشهر أنواع السيراميك في الوطن العربي، وكل يوم يظهر الكثير من التصميمات الجذابة حيث تقدم شركة كيلوباترا أطقم حمامات رائعة يتوافد عليها الكثير من العملاء فهذا أفضل ما يميز سيراميك كيلوباترا.

اسعار ومواصفات السيراميك
اسعار ومواصفات السيراميك

 تعرف على أشهر ماركات السيراميك في مصر والفرق بين أسعارها وجودتها :

من أشهر الماركات المتوفرة في مصر أيضًا بل وأقدمها سيراميك الفراعنة، وهذا النوع من السيراميك هو المنافس بكل قوة لسيراميك كيلوباترا، وينفرد سيراميك الفراعنة بالفخامة الفريدة من نوعها في تصميماته.

ومن أنواع السيراميك المشهورة في مصر سيراميك اينوفا، وهذا النوع من السيراميك يخلق نوعًا من الخيال اللامتناهي، وهذا الأمر هو أهم ما يميز هذا النوع من السيراميك، وهذا النوع من السيراميك يعتمد على أفضل المواد التي تدخل في عملية تصنيع السيراميك، ولذا فإننا نجد أسعار ومواصفات السيراميك من هذا النوع مرتفعة نسبيًا عن باقي أنواع السيراميك الأخرى في مصر.

وهناك أيضًا سيراميك بريما، وسيراميك بيراميدز، وهما من الأنواع ذات السمعة الطيبة في مصر أيضًا، ويقبل عليهما الكثير من العملاء بسبب التصميمات الجديدة.

وسيراميك الجوهرة، يعتبر من أشهر ماركات السيراميك في مصر، وتعتبر التصاميم التي تقدمها شركة الجوهرة على السيراميك فريدة من نوعها فهي تبدو وكأنها عبارة عن جواهر فريدة من نوعها، تتألق في عالم الفن والجمال والإبداع.

وسيراميك رويال، وهذا النوع من السيراميك ينافس كافة أنواع السيراميك ويتميز بخاماته العالية، والدقة في التصنيع، والتصميمات ذات الإيقاعات الفنية العالية الذوق، وكثيرًا ما يقدم هذا النوع من السيراميك لمسة عصرية إلى كل تصميماته لتناسب الذوق الحديث.

اسعار ومواصفات السيراميك بكل انواعه حدد الأن مايناسب الميزانية الخاصة بك :

إن أسعار ومواصفات السيراميك أسعارها غير ثابتة إلا أنها تتراوح أحيانًا ما بين أرقام يكون التغيير بينها تغيرًا نسبيًا، ومن أسعار ومواصفات السيراميك للكثير من الماركات ما يلي:

  • إن سعر المتر من الفرز الأول من سيراميك كيلو باترا يتراوح ما بين 85 – 100 جنية، أما الفرز الثاني فيتراوح سعر المتر ما بين 55-75 جنيه، ويأتي الفرز الثالث من نفس النوع ويتراوح فيه سعر المتر ما بين 35-45 جنيه.
  • أما عن سعر الأرضيات، فيتراوح سعر المتر فرز أول ليزر ما بين 50-70 جنيه، أما عن سعر متر حوائط المطبخ فرز أول ليزر فإنه يتراوح ما بين 50-80 جنيه، أما إذا سعر متر الحوائط الخاصة بالمطابخ فرز أول عادي ليس ليزر يتراوح سعر المتر ما بين 45-70 جنيه، أما سعر متر الحوائط فرز أول ليزر يتراوح ما بين 60-80 جنيه.
  • أما عن اسعار ومواصفات السيراميك الخاص بماركة لابوتيه، فإن سعر المتر فرز أول يبدأ من 25 جنيه للمتر، أما سعر المتر فرز ثاني يتراوح ما بين 18-20، وتكون البلاطة 30 سم، أما عن سعر المتر من الفرز الثالث فإنه يتراوح ما بين 13-18 جنيه، ومقاس البلاطة 30سم.
  • أما عن أسعار ومواصفات السيراميك الخاص بماركة مارسيليا، فإن سعر المتر فرز أول يبدأ بـ 38 جنيه، والفرز الثاني من سيراميك مارسيليا فإنه يبدأ بـ 26 جنيه للمتر المربع، أما سعر الفرز الثالث فإنه يبدأ بـ 21 جنيه، مع العلم بأن الاختلاف في هذه الأسعار يكون اختلافًا بسيطًا جدًا بسبب اختلافات المقاسات الخاصة بالسيراميك.
  • أما أسعار سيراميك روياك فإن سعر المتر في الفرز الأول يبدأ بـ 40 جنيه، أما سعر المتر في الفرز الثاني فإنه يبدأ بـ 25 جنيه، أما سعر المتر في الفرز الثالث فإنه يبدأ بـ 20 جنيه.
  • يبلغ سعر المتر من سيراميك بريما أوك 8182 اف، مقاس 40*40سم 79 جينه.
  • ويبلغ سعر المتر من سيراميك بريما كاندل 8207 اف، مقاس 40*40سم 79 جينه.
  • يبلغ سعر المتر من سيراميك بريما برنسيس 1087 ايه، مقاس 50*50 سم 68 جينه.
  • ويبلغ سعر المتر من سيراميك بريما سيراميك أرضيات “691-700 ايه”، مقاس 40*40سم 62 جينه.
  • يبلغ سعر المتر من سيراميك بريما سيراميك أرضيات “اوك 8182 ايه اف”، مقاس 40*40سم 85 جينه.
  • أما عن أسعار ومواصفات السيراميك الخاص بشركة جوهرة، فإن سعر المتر فرز أول يبدأ بـ 66 جنيه، ويبلغ سعر المتر في الفرز الثاني تقريبًا حوالي 45 جنيه، أما الفرز الثالث فيبدأ تقريبًا من 20 جنيه.
  • يبلغ سعر المتر من سيراميك اينوفا سيراميك أرضيات من نوع “اي جيه 1903 ال” مقاس 45*45سم 85 جينه.
اسعار ومواصفات السيراميك
اسعار ومواصفات السيراميك

معلومات هامة عن كيفية تركيب السيراميك والعناية به :

 قد تركز على  اسعار ومواصفات السيراميك، وتختار أفضل الأنواع وأغلاها سعرًا إلا أنه يحدث مشاكل كثيرة عند عملية التركيب، وهذه المشاكل تؤدي إلى إلحاق الكثير من الأضرار بالسيراميك، ويبدو وكأنه من أنواع رديئة، وليس العيب في السيراميك، وإنما الأمر ينصب كله على مشاكل التركيب، ولذا فإن هناك أمور يجب مراعاتها عند تركيب السيراميك، وهي:

  • اختيار مقاسات السيراميك يجب أن تتوافق مع طبيعة المكان الذي سيوضع فيه السيراميك، وهذا الأمر يسهل تجنبه، وذلك عن طريق الاستعانة بصاحب المعرض الذي نقوم بشراء السيراميك منه، حيث نخبره بطبيعة المكان ومساحته، ومن ثم يحدد لنا مقاييس وأبعاد السيراميك المناسبة له.
  • يجب أن يتم التأكد من أن السيراميك الذي تم شراؤه هو نفسه ما تم اختياره من العينة المعروضة في منفذ البيع، فيمكن أن تشتري الفرز الأول من أحد أنواع السيراميك ويحدث خطأ مثلا ويتم إعطاؤك الفرز الثاني أو الثالث.
  • يجب التأكد من أن ظهر السيراميك خشن، ذلك لضمان التصاقه بالأرض مما يضمن له أطول عمر ممكن، كما أنه يحمي الأرضية من تسربات المياه التي قد تحدث، والتي تؤدي في حالات إلى ضرورة نزع السيراميك، وشراء غيره لتركيبه من جدًا.
  • يجب أن تكون المسافات بين كل قطعة وأخرى من السيراميك متساوية، ولا يتجاوز البعد بين كل بلاطة وأخرى أكثر من 5 ملم.
  • يجب عند تركيب السيراميك وخاصة في الحمامات أن يكون هناك نسبة ميل 1 %، وذلك لضمان انسياب الماء على السيراميك إلى البلاعات، وسرعة التخلص منها، وهذا الأمر له فائدة كبيرة، حيث إنه يعمل على منع انتشار الرطوبة وخاصة في المطابخ والحمامات.
  • يجب وضع درجة حرارة الجو في الحسبان عن تركيب السيراميك، بحيث لا تتجاوز درجة الحرارة 40 درجة مئوية؛ لأن وصول درجة الحرارة إلى هذا الحد يعني أن المادة اللاصقة للسيراميك ستكون هشة جدًا، وهذا الأمر سيؤدي حتمًا إلى وقوع الكثير من السيراميك وتكسره.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *